يضمّ نهجنا المبتكر القائم على اللعب شخصيات متحركة من شركة "آردمان" الحائزة على جائزة الأوسكار، حيث سيتعلم طفلك بشكل طبيعي عبر اللعب وقصص تيمي. وسوف يشعر طفلك بالأمان والاسترخاء كما لو كان في المنزل عندما يكون مع معلمينا المتمرسين والحاصلين على تدريب خاص في هذا المجال.

الأطفال السعداء يتعلمون أسرع

يحتاج طفلك لخوض تجربة تعلم فعالة تحفز فضوله الطبيعي، حيث ينبغي أن تكون شمولية ومستوحاة من اللعب حتى تتمكن من مجاراة تطور طفلك الإدراكي، واللغوي، والاجتماعي، والعاطفي والجسدي. سوف يستمتع طفلك بتعلم الإنجليزية عبر القصص، ومقاطع الفيديو، والأغاني، والحركة، والدراما،والفنون والحرف وغيرها الكثير. ويقوم معلمونا بإعداد أنشطة لعب هادفة تمنح طفلك فرصاً للتعرف على لغة جديدة وتعلمها.سوف تلحظ طفلك يحقق تقدماً ملحوظاً في تعلمه للغة الإنجليزية، وفي بناء ثقته بنفسه والاستمتاع طيلة الوقت.  

معلمونا 

إن معلمي دورات "وقت التعلم مع تيمي" مختصون في سنوات التعلم المبكر حيث أنهم:

  • ·         حاصلون على مؤهل مناسب لتدريس الأطفال الصغار
  • ·         يتمتعون بخبرة لا تقل عن سنتين في التدريس
  • ·         حضروا برنامجاً تدريبياً خاصاً بـ "وقت التعلم مع تيمي".

  يتسنى لمعلمينا التعرف على كل طفل في الفصل، وهم يحضرون الدروس بشكل يلبي احتياجات طفلك ويساعدونه على إحراز التقدم بالسرعة التي تناسبه. 

ويزوّد خبراؤنا المختصون في تعليم السنوات المبكرة المعلمين في مراكز المجلس الثقافي البريطاني بالتدريب والتطوير المهني المستمر حتى نتمكن من وضع أعلى معايير تدريس اللغة الإنجليزية لسنوات الطفولة المبكرة.

شارك في تجربة طفلك التعلمية

نحن نتعامل مع أولياء الأمور كشركاء، حيث يزودك معلمونا بملاحظات منتظمة عن تقدم طفلك. كما يقدمون إرشادات حول كيف يمكنك متابعة مغامرة ابنك في تعلم اللغة الإنجليزية في المنزل. كما نقدّر كثيراً ملاحظاتك حول كيفية استخدام ابنك للمهارات الجديدة في المنزل.

 التعلم في بيئة آمنة وسليمة

يمكنك الوثوق بنا أيضاً لوضع التطور الشخصي لطفلك، وأمنه ورفاهه أولاً، سواءً في الفصل الدراسي أو عبر الإنترنت.

 نحن نوفر لك راحة البال – فإن سياساتنا وإجراءاتنا تلبي أعلى معايير حماية وسلامة الطفل البريطانية، والتي تعد الأفضل في العالم.