سياسة الخصومات

  • خصم 200 درهم - متوفر عند التسجيل في دورة في نفس اليوم عند إكمال استشارة التحدث
  • خصم 200 درهم لإعادة التسجيل - متاح عند إعادة التسجيل في دورتين
  • رسوم إعادة التسجيل 100 درهم - متوفرة عند إعادة تسجيل الدورة
  • خصم عائلي بقيمة 100 درهم - متوفر للطلاب الصغار عند تسجيل اثنين من أفراد الأسرة أو أكثر في المدرسة الصيفية فقط

إلغاء من طرفك

يرجى الرجوع إلى القسم ٦ من الشروط الكاملة للبيع المتاحة على الموقع الخاص بنا.

يمكنك الإلغاء عن طريق طلب استرداد الرسوم او طلب تأجيل الدورة خلال مهلة الإلغاء الممتدة ١٤ يوماً من الدفع. يتم خصم الحصص الدراسية التي تم عقدها قبل إبلاغنا برغبتك في الإلغاء.

ليس لديك الحق التلقائي في الإلغاء بعد حضور أي جزء من الدورة أو بعد انقضاء فترة الإلغاء الممتدة ١٤ يوماً . ستكون الموافقة على استرداد المبلغ أو طلب تأجيل الدورة بناء على قرار مدير المجلس الثقافي البريطاني . يجب عليك تقديم شهادة طبية أو كتاب من صاحب العمل / الجامعة / المدرسة توضح لماذا لا تستطيع أنت/ طفلك الالتحاق بالدورة.

الإلغاء من طرف المجلس الثقافي البريطاني 

يرجى الرجوع إلى القسم ٥ من الشروط الكاملة للبيع المتاحة على الموقع الخاص بنا. 

يجوز للمجلس الثقافي البريطاني الإلغاء إذا كان غير قادر على تقديم الدورة لأسباب خارجة عن سيطرته. على سبيل المثال ، إذا كان يجب أن ينتقل الطالب إلى مستوى آخر لا توجد به مقاعد متاحة أو في حالة تم إلغاء دورة تدريبية ولا يمكننا تسجيلك في فصل آخر.

تأثير الإلغاء من طرف المجلس الثقافي البريطاني 

 يحق لك استرداد المبلغ المدفوع بالكامل، أو حضور دورة دراسية بديلة، أو تلقي سند الائتمان بنفس القيمة المدفوعة.

صلاحية سند الائتمان  

يكون سند الائتمان صالح للاستخدام في دورة أخرى خلال عام واحد ، وبعد انتهاء هذه الفترة تنتهي صلاحية الرصيد. تكون قيمة السند مماثلة لقيمة الدورة الملغاة وليست الدورات القادمة. اذا كانت رسوم الدورة التدريبية التي تنقل إليها أعلى فسوف نطلب منك دفع الفرق.

لا يمكن استرداد قيمة سند الائتمان.

طلب الإلغاء  

في حالة رغبتك بالإلغاء عن طريق طلب استرداد الرسوم او طلب تأجيل الدورة يجب عليك إبلاغ المجلس الثقافي البريطاني بقرارك ببيان واضح (على سبيل المثال ، كتاب أو بريد إلكتروني). يجوز لك استخدام نموذج الالغاء المتاح على موقعنا على الانترنت أو من خلال خدمة العملاء ، ولكن هذا ليس إلزامياً. يجب تقديم الإيصال الأصلي.