©

British Council

أهلاً بك في المجلس الثقافي البريطاني في الإمارات العربية المتحدة

باعتبارنا منظمة المملكة المتحدة للتعليم والثقافة، فنحن نسعى لإحداث تغيير دائم في المجتمعات التي نعمل فيها. لقد كنا شريكاً ملتزماً للامارات العربية المتحدة على مدى السنوات الستين الماضية، بحيث ساعدنا الكثير من الشباب والشابات هنا على التعرف على مجموعة واسعة من الفرص الثقافية والتعليمية المتاحة مع المملكة المتحدة.

نحن نعمل في دبي وأبو ظبي والشارقة حيث توفر مراكز اللغة الإنجليزية لدينا دورات لأكثر من 10 آلاف طالب سنوياً. كما نفخر بإجراء أكثر من 130 ألف من الامتحانات البريطانية سنوياً وهو ما يساعد في نشر التعليم أكثر بين الشباب الإماراتي والمقيمين في الإمارات الذين يتطلعون لتطوير مهاراتهم المهنية أو يريدون السفر للخارج.

كما نسعى دائماً في المجلس الثقافي البريطاني لتحسين وتوسيع عملنا، ونحن نفخر بافتتاح مركزنا التعليمي الجديد في البطين بأبو ظبي، فالتعلم يحتاج إلى البيئة المناسبة للازدهار وهذه المباني التعليمية الجديدة تتمتع بضعف المساحة السابقة وهو ما يعني أن بإمكاننا توفير المرونة التامة للطلاب، بحيث يتمكنون من الاختيار بين حضور درس أو درسان أو ثلاثة أو خمسة دروس في الاسبوع. ويكمن هدفنا في التأكد من أن الطلاب الذين ينخرطون في الدورات لدينا يخرجون من هنا وهو يتحدثون الإنجليزية بثقة.

نحتفل في 2017 بعام التعاون الإبداعي بين المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة "UK/UAE 2017" تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة وصاحب السمو الملكي أمير ويلز.

ونحن نلتزم، في كافة أعمالنا الرامية لبناء علاقات بين المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة، بالمساواة والدمج واحترام التنوع. يمكنك معرفة المزيد عن هذه القيم والتوجهات هنا

ابق على تواصل معنا وتابع أخبارنا على فيسبوك وتويتر وانستغرام.

مع فائق الاحترام

غافين أندرسون