يوفّر المجلس الثقافي البريطاني خدمة إعادة الرسوم المدفوعة/تحويلها إلى رصيد للعميل في الحالات التالية:

استرداد كامل لرسوم الدورة المدفوعة

سوف يقوم المجلس الثقافي البريطاني بإعادة مبلغ رسوم الدورة المدفوعة كاملاً إذا اضطررنا لإلغاء الدورة.

استرداد جزء من رسوم الدورة المدفوعة (قبل بداية الفصل الدراسي)

في حال غيرت رأيك حول التسجيل في إحدى دوراتنا قبل بداية الفصل الدراسي، فسوف نتمكن من إعادة مبلغ  جزئي من رسوم الدورة المدفوعة (رسوم الدورة ناقص 350 درهماً إماراتياً كرسوم إدارية).

يجب عليك تعبئة "نموذج طلب استرداد الرسوم/تحويلها إلى رصيد" وتقديمه قبل بداية الدرس الأول من الفصل الدراسي وفي هذه الحالات، لن يُطلب منك تقديمُ أية وثائق أخرى غير "نموذج طلب استرداد الرسوم/تحويلها إلى رصيد".

تحويل جزء من رسوم الدورة المدفوعة إلى رصيد (بعد بداية الفصل الدراسي)

يُمكننا تحويل مبلغ جزئي من رسوم دورتك المدفوعة إلى رصيد حيث يُمكنك بأستخدامه لاحقاً، (رسوم الدورة ناقص  350 درهماً إماراتياً كرسوم إدارية بالأضافة إلى خصم مبلغ مقابل الدروس التي حضرتها) في حالة واحدة فقط وهي تعذر حضورك عن الدورة لأسباب صحية وخطيرة.

يُرجى الأخذ بعين الاعتبار أنه ينبغي عليك تقديم (تقرير رسمى / إجازة مرضية و خطاب من الطبيب المعالج  يوضح فيه انك لا تستطيع إستكمال الدورة معنا)  يرفق بنموذج طلب استرداد الرسوم/تحويلها إلى رصيد". وسوف يتم حساب المبلغ المتبقي من رسوم الدورة المدفوعة من تاريخ استلام المجلس الثقافي البريطاني لـ"نموذج طلب استرداد الرسوم/تحويلها إلى رصيد". وسوف يتم خصم رسوم أية دروس قبل التاريخ المُدرج على النموذج.

عملية استرداد الرسوم/تحويلها إلى رصيد

  • يرجى زيارة مكتب خدمة العملاء الخاص بالمجلس الثقافى البريطانى مع إحضار الوثائق المطلوبة و الموضحة أعلاه و ذلك للتقدم بطلب إسترداد الرسوم/ تحويلها إلى رصيد .
  •  سوف يتم مراجعة طلبك من قبل أحد ممثلى خدمة العملاء وإذا إستوفى الطلب الشروط سوف يتم مساعدتك من قبل الموظف لتعبئة نموذج طلب استرداد الرسوم/تحويلها إلى رصيد  .
  •  تُدفع الرسوم المستردة التي يتم الموافقة عليها في العادة بواسطة شيك يستغرق تجهيزه نحو 7 أيام عمل.

تحويل الرسوم إلى رصيد

إذا تمت الموافقة على تحويل الرسوم المدفوعة إلى رصيد يُحتفظ به ليستخدمه العميل لاحقاً، فيكون هذا الرصيد ساري المفعول فقط للفصلين الدراسيين التاليين. بعد ذلك المدة تنتهى فترة صلاحية تحويل الرسوم إلى رصيد و لا يمكن بعدها تحويل الرصيد إلى مبلغ نقدي. 

يحتفظ المجلس الثقافي البريطاني بحق قبول أو رفض طلبك إذا لم يكن طلبك موافقاً للمعايير  المذكورة أعلاه.