يرجى ملء الحقول أدناه لتسجيل طفلك / أطفالك (من عمر 12 إلى 17 عامًا) في "أمسية خاصة بالمتعلمين الشباب." تقام الأمسية يوم الاثنين ، 16 سبتمبر 2019 (19.00-20.30) في دبي ، والأربعاء ، 18 سبتمبر 2019 (19.00 - 20.30) في أبو ظبي والشارقة.

سوف يغلق باب التسجيل يوم الأربعاء، 18 سبتمبر 2019، الساعة 10:00 صباحًا في التوقيت المحلي.

سوف يستخدم المجلس الثقافي البريطاني المعلومات التي تزودنا بها فيما يتصل باستكمال عملية التسجيل الخاصة بك. وإن الأساس القانوني للتعامل مع معلوماتك هو موافقتك على أحكام وشروط التسجيل الخاصة بنا.

حماية البيانات

يلتزم المجلس الثقافي البريطاني بقانون حماية البيانات المعمول به في المملكة المتحدة وبالقوانين المطبقة في البلدان الآخرى والتي تفي بالمعايير المعتمدة دولياً.

يحق لك طلب نسخة عن البيانات التي نحتفظ بها عنك، كما يحق لك مطالبتنا بتصحيح أية أخطاء ترد في تلك البيانات.  إذا راودتك أي شكوك حول كيفية استخدامنا لبياناتك الشخصية، فلديك أيضاً الحق بتقديم شكوى لدى جهة تنظيمية مختصة بحماية الخصوصية.

للحصول على معلومات مفصلة، يرجى الرجوع إلى قسم الخصوصية على موقعنا الالكتروني أو الاتصال بمكتب المجلس الثقافي البريطاني المحلي في بلدك. سوف نحتفظ ببياناتك لفترة 7 سنوات من تاريخ حصولنا عليها.