تزامنا مع إعلانات حكومة الإمارات العربية المتحدة بشأن لائحة Covid-19، تم تعليق جميع جلسات اختبار IELTS حتى 29 مايو على الأقل. سنبدأ الاختبار بمجرد أن تسمح اللوائح الحكومية الإماراتية. لقد فتحنا الحجز الآن لمواعيد الاختبار المستقبلية من 30 مايو فصاعدًا.

أصبح لدينا خيارات جديدة توفر لك المرونة لاختيار موعد آخر لامتحانك مجانا كما تمكنك من الانتقال بسهولة من الاختبار الورقي إلى الاختبار الحاسوبي .

كيف تختار موعد الاختبار المستقبلي؟

يمكنك اختيار تاريخ الاختبار حتى 31 ديسمبر 2020 دون الحاجة إلى الاتصال بنا لإجراء اختبار تم إلغاؤه. كل ما عليك فعله هو الإشارة إلى تاريخين مفضلين في النموذج (انقر على زر "إملأ النموذج الآن" الأزرق على هذه الصفحة) وسنقوم بالحجز لك حسب الأولوية. ستتلقى رسالة عبر البريد الإلكتروني تؤكد تاريخ الاختبار المستقبلي في خلال سبعة (7) أيام عمل.

كيف يمكنني التحويل إلى خيار الاختبار المقدم بواسطة الكمبيوتر؟

نحن لا نقوم فقط بتغير تاريخ الاختبار فقط، ولكن أيضًا نسهل عليك الانتقال من الاختبار الورقي، الذي قمت بتسجيله، إلى اختبار حاسوبي عن طريق دفع 140 درهمًا فقط. وبالتالي ستحصل على حرية الاختيار من بين المزيد من تواريخ الاختبار، ليس هذا فقط ولكن أيضًا ستتمكن من الحصول على نتائج الاختبار بشكل أسرع.  بالاضافة الى موارد التعليم المجانية عبر الإنترنت التي يوفرها لك المجلس الثقافي البريطاني، بما في ذلك اختبار تعريفي مجاني للاختبار الحاسوبي (https://bit.ly/2V6qvqj) والتي ستزيد من ثقتك وجاهزيتك لأداء امتحان "IELTS".

ماذا علي أن أفعل للاستفادة من هذه الخيارات؟

تحتاج إلى إكمال النموذج وإرساله (انقر على زر "إملأ النموذج الآن" الأزرق على هذه الصفحة). سنقوم بإرسال بريد إلكتروني وتأكيد التغييرات التي طلبتها خلال سبعة (7) أيام عمل.

هل هناك أي رسوم؟

لا توجد رسوم تغيير عند التسجيل للاختبار حتي 31 ديسمبر 2020.

هل هذه الخيارات متاحة للاختبارات المسجلة في أي وقت؟

هذه الخيارات متاحة للاختبارات الملغاه من قبل المجلس الثقافي البريطاني، امتثالاً لتوجيهات حكومة الإمارات العربية المتحدة. تخضع الطلبات المقدمة لأي أسباب شخصية أخرى للشروط والأحكام المعمول بها في وقت التسجيل.

ماذا لو لم أستطع الاختبار خلال هذه الفترة؟

يمكنك اختيار استرداد النقود. نأمل أن تحقق أقصى استفادة من هذه الخيارات الجديدة ونتطلع إلى إجراء اختبار معنا.

إذا كنت ترغب في متابعة استرداد الأموال بدلاً من طلب تاريخ الاختبار أو تغيير تنسيق الاختبار ، فيرجى أيضًا إرسال طلبك عبر هذه صفحة.

بسبب الوضع الحالي واغلاق مكتبنا فإننا نواجه تأخيرات شديدة في أوقات المعالجة. شكرا لتفهمك.