أهلا بك في عام التعاون الإبداعي بين المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة "UK/UAE 2017"، موسم حافل بالفنون والفعاليات في الإمارات العربية المتحدة يهدف إلى جذب جماهير جديدة، وخلق تعاونات جديدة وتعزيز العلاقات الراهنة. 

برنامج "المملكة المتحدة ضيف الشرف" في معرض الشارقة الدولي للكتاب ٢٠١٧

Tags
UK/UAE ٢٠١٧

المملكة المتحدة كضيف الشرف" في معرض الشارقة الدولي للكتاب  ٢٠١٧ اختارت هيئة معرض الشارقة الدولي للكتاب هذا العام المملكة المتحدة لإفتتاح برنامجها "ضيف الشرف."   المملكة المتحدة تدعو زوار معرض الشارقة الدولي للكتاب لعرض تجربتها في التميز في مجالات النشر، والعلامات التجارية والكتابة البريطانية المعاصرة من ١ - ١١ نوفمبر ٢٠١٧.

Date
الأربعاء 01 نوفمبر 2017 إلى السبت 11 نوفمبر 2017
الموقع
الموقع برنامج "المملكة المتحدة ضيف الشرف" بمعرض الشارقة الدولي للكتاب

مهرجان الأفلام البريطاني الإماراتي ٢٠١٧: الاحتفال بالتبادل الثقافي عبر الأفلام

Tags
UK/UAE ٢٠١٧

الجمع بين صناع أفلام ناشئين ومتمرسين من المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة سوف ينظم المجلس الثقافي البريطاني بالشراكة مع إيميج نيشين أبو ظبي فعالية تجري على مدار أسبوع تجمع بين صانعي أفلام ناشئين ومتمرسين من المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة. وسوف يشمل المهرجان ندوة حول صناعة الأفلام تُعقد في أبو ظبي يعقبها جولة للأفلام القصيرة في أنحاء الإمارات. 

Date
الاثنين 13 نوفمبر 2017 إلى الخميس 16 نوفمبر 2017

حلقة نقاش حول جائزة الجناح المعماري لـ " فن أبو ظبي"

Tags
UK/UAE ٢٠١٧

 التصميم الفائز في الدورة الافتتاحية لجائزة الجناح المعماري لـ "فن أبو ظبي" أطلق المجلس الثقافي البريطاني بالشراكة مع دائرة الثقافة والسياحة – أبو ظبي الدورة الافتتاحية لجائزة الجناح المعماري لـ "فن أبو ظبي"، وذلك في إطار فعاليات عام التعاون الإبداعي "UK/ UAE ٢٠١٧". 

Date
الأربعاء 08 نوفمبر 2017 إلى السبت 11 نوفمبر 2017
الموقع
فن أبو ظبي

أداء "دواء جورج العجيب" للروائي روالد دال في أبو ظبي

Tags
UK/UAE ٢٠١٧

مسرح مثالي للعائلة وعرض أداء لا يُفوّت لعشاق روالد دال في كل مكان انضم إلى جورج، وجدته المروّعة ووالديه اللذين يعانيان من فترة طويلة بالإضافة إلى مزرعة كاملة من الحيوانات السحرية، حيث سيتخطى العرض كل التوقعات!

Date
الخميس 09 نوفمبر 2017 إلى الجمعة 10 نوفمبر 2017
الموقع
المسرح الوطني, ابو ظبي

المتحدث الرئيسي في أسبوع دبي للتصميم: السير ديفيد أدجاي

Tags
UK/UAE ٢٠١٧

السير ديفيد أدجاي يتحدث لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة لا تفوّت فرصة الاستماع إلى أحد أكثر المهندسين المعماريين والمصممين نفوذاً في العالم، السير ديفيد أدجاي وهو يتحدث في الإمارات العربية المتحدة لأول مرة.  سوف يعتلي أدجاي منصة أسبوع دبي للتصميم في حوار مع المعلق الشهير سلطان سعود القاسمي لإطلاق أضخم برنامج للمحادثات وورش العمل في أسبوع دبي للتصميم.

Date
الاثنين 13 نوفمبر 2017
الموقع
حي دبي للتصميم (د٣)

متحدثون بريطانيون في إكسبو أصحاب الهمم الدولي 2017: المعرض الدولي للأشخاص ذوي الإعاقة

Tags
UK/UAE ٢٠١٧

الفعالية الأضخم في المنطقة للتجارة والمهنيين والمستهلكين والتي تهدف إلى تحسين حياة الأشخاص ذوي الإعاقة. تُعقد الدورة الثانية من إكسبو أصحاب الهمم الدولي تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الإمارات من ٧ إلى ٩ نوفمبر ٢٠١٧ في مركز دبي التجاري العالمي.

Date
الثلاثاء 07 نوفمبر 2017 إلى الخميس 09 نوفمبر 2017

معرض التصميم الجرافيكي للكلية الملكية للفنون: خمسون عاماً وأكثر

Tags
UK/UAE ٢٠١٧

التاريخ الثري للتصميم الرافيكي يروي المعرض الرئيسي الجديد بعنوان "جرافيكس آر سي إيه: خمسون عاماً وأكثر"  قصة التاريخ الثري للتصميم الجرافيكي في الكلية العلمية للفنون، وسوف يوضح كيف بقيت الكلية الملكية للفنون على مدار نصف القرن الماضي في طليعة كافة التطورات الرئيسية في مجال الاتصال الجرافيكي.

Date
الاثنين 13 نوفمبر 2017 إلى السبت 18 نوفمبر 2017
الموقع
حي دبي للتصميم (د٣)

موسيقى في الاستوديو: حفلة تاسمين ليتل وبيرز لين

Tags
UK/UAE ٢٠١٧

سلسلة جديدة كلياً من الحفلات الحميمة عشاق الموسيقى، والموسيقيون، والطلاب والمهتمون بالثقافة والفنون مدعوون للاستمتاع بسلسلة جديدة كلياً من الحفلات الموسيقية الحميمة. لا تفوّت فرصة رؤية عازفة الكمان تاسمين ليتل وعازف البيانو بيرز لين في دبي أوبرا يوم الأربعاء الموافق 22 نوفمبر 2017. 

Date
الأربعاء 22 نوفمبر 2017 -
20:00 إلى 23:00
الموقع
دبي أوبرا

فعالياتنا

يسرنا الإعلان عن بداية برنامج الخريف بعد موسم الربيع الناجح الذي شهد إقامة 140 فعالية في 6 إمارات بحضور أكثر من 88 ألف شخص، يبدأ الآن موسم الخريف.  وسوف يكافئ موسم الخريف في حجمه واتساعه ما تم تقديمه في موسم الربيع، حيث سيشهد الموسم 150 فعالية تصل إلى كافة الإمارات السبعة. نزّل نشرة برنامج موسم الخريف المتوفرة أدناه أو زيارة صفحة الأحداث القادمة لدينا. سواء كنت قادراً على حضور فعالياتنا أم لا، فسوف نشاركك بأفضل قصصنا.