نحن هنا من أجلك

تحدث تغييرات يومية في العالم  نتيجة لسرعة تطور الوضع الراهن بسبب فيروس كورونا  ،كوفيد – 19

 وخلال هذا الوقت العصيب ، فإن قلوبنا وأفكارنا مع جميع الذين تأثروا بهذا الحدث العالمي الغير المسبوق.  نحيي بشدة جميع من يقومون بدورهم ويعملون بجد لضمان الحفاظ على سلامتنا وسلامة أحبائنا .

في المجلس الثقافي البريطاني ، تمثل صحة وسلامة جميع موظفينا وعملائنا وشركائنا والمجتمعات التي نعمل فيها أولوية قصوى. نحن ندعم ونتعاون مع جميع الهيئات الحكومية المحلية من خلال وضع جميع التدابير اللازمة  وأخذ كل الإحتياطات لضمان إستمرار سلامة جميع من نتعامل معهم في العمل ، وأيضاً تجسيداً لإلتزامنا بمسئوليتنا  المجتمعية  كوننا جزء من المجتمع الدولي . 

بالإضافة إلى ذلك ، نحن نبذل قصارى جهدنا لزيادة المسارات التعليمية والترابط الثقافي من خلال الموارد عبر الإنترنت المتوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والمتاحة للجميع. نحن على إتصال دائم  بجميع الشركاء وأصحاب المصلحة من خلال التكنولوجيا و التواصل الممنهج .

مركز التدريس

  لمزيد من المعلومات حول جميع دوراتنا عبر الإنترنت ، يرجى الاتصال على 995 529 600. يتم تعليق جميع التدريس وجها لوجه حتى إشعار آخر.

  1. الإنجليزية على الإنترنت للأطفال والمراهقين: الرجاء الضغط هنا
  2.   الإنجليزية على الإنترنت للكبار: الرجاء الضغط هنا
  3.   التحضير لاختبار IELTS عبر الإنترنت: الرجاء الضغط هنا

الامتحانات

تماشيًا مع إعلانات حكومة الإمارات العربية المتحدة بشأن لائحة Covid-19 ، تم تعليق جميع جلسات اختبار IELTS حتى 29 مايو 2020 على الأقل.

  1. اختبارات IELTS: الرجاء الضغط هنا
  2. IELTS Advantage: يرجى الضغط هنا
  3. نموذج تغيير تاريخ الاختبار: الرجاء الضغط هنا

لقد فتحنا الحجز الآن لمواعيد الاختبار المستقبلية من 30 مايو 2020 فصاعدًا. سنبدأ الاختبار بمجرد أن تسمح اللوائح الحكومية الإماراتية.

ادرس المملكة المتحدة

هذه الصفحة مخصصة لتحديث Covid-19 للطلاب الدوليين

سنستمر في مراقبة الوضع عن كثب ونعلن عن جاهزيتنا وإستعدادنا  لإتخاذ إجراءات تضع صحة الإنسان وسلامته في المقدمة وقبل كل شيء .

قد ينتج عن الوضع الراهن تباعدنا عن بعضنا البعض في الوقت الحالي ، لكننا ما زلنا ملتزمين بشدة برؤيتنا لعالم أكثر ارتباطاً يكون الجميع جزءً  منه .

إذا كنت ترغب في التواصل معنا  لمزيد من المعلومات ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى:  information@ae.britishcouncil.org

نشكرك على دعمك المستمر وتفهمك خلال هذه الأوقات الإستثنائية .

المجلس الثقافي البريطاني الإمارات العربية المتحدة