الأطفال الذين يزورون المتاحف مع والديهم هم أكثر ميلا لمواصلة زيارة المتاحف عند كبرهم ومن المتوقع أن يأخذوا أطفالهم معهم كذلك. التعلم في المتاحف يقدم تجربة فريدة من نوعها ولكن كيف يمكن أن تجعل المجتمع أكثر سعادة؟ ماذا يحدث عندما تأخذ الأطفال أكثر من متحف ليوم واحد؟ كيف يمكن للتكنولوجيات الرقمية تشجيع المشاركة من الأشخاص غير القادرين على زيارة المتحف؟ هذه ليست سوى بعض من الأسئلة التي سيتم استكشافها خلال هذا النقاش.
ستشمل لجنة النقاش ميراندا ستيرن، رئيس التعليم في متحف فيتزويليام في كامبريدج في المملكة المتحدة ومنال عطايا، مدير عام إدارة متاحف الشارقة وديا بيركت، المدير الإبداعي للأطفال في المتاحف في المملكة المتحدة.
يبدأ الاستقبال الساعة السادسة مساءً وتبدأ لجنة النقاش الساعة السادسة والنصف.
للتسجيل، اضغط هنا.