Date
الاثنين 06 نوفمبر 2017 -
17:00 إلى 21:00

فرصتك للتعرف على أعرق الجامعات البريطانية والحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها.

يستضيف المجلس الثقافي البريطاني الدورة السادسة عشر من معرض الجامعات البريطانية 2017 ضمن محطتين منفصلتين في كل من أبوظبي ودبي يومي 5 و6 نوفمبر 2017. 

يستهدف المعرض السنوي الطلاب من دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال عرض فرص دراسية على مستوى عالمي في عدد من الجامعات البريطانية الشهيرة. 

يوفر معرض الجامعات البريطانية فرص لطلاب دولة الإمارات للحصول على مؤهلات من المملكة المتحدة والعودة إلى الدولة للمساهمة في إقتصادها والإستفادة من أفكارهم ومهاراتهم. وتشمل المؤهلات المتوفرة في المعرض السنوات التأسيسية والجامعية والدراسات العليا والماجستير، في حين تشمل الاختصاصات الرئيسية المتوفرة العلوم التطبيقية والصرفة والإنشاءات والبيئة الطبيعية والحوسبة والرياضيات وتقنية المعلومات والتعليم والهندسة والتكنولوجيا والصحة والطب والعلوم الإنسانية والقانون والإدارة والمال والأعمال والعلوم الاجتماعية والاتصالات والرياضة والترفيه والضيافة والسياحة والفنون البصرية والإبداعية والتصميم.

ويسمح معرض الجامعات البريطانية للطلاب الحصول على معلومات مفصّلة حول البرامج التعليمية، من خلال جلسات مخصصة، مع تسليط الضوء على متطلبات تأشيرة الدخول، والدراسة والمعيشة في بريطانيا وأنواع الشهادات الجامعية والدراسات العليا، وكذلك المعلومات المتعلقة بالمنح الدراسية والمالية لمساعدة الطلاب وأولياء الأمور على مواصلة التعليم العالي في المملكة المتحدة.