سوف تأسرك التجهيزات والمشاهد الأخاذة ومجموعة الشخصيات المرحة
Date
الجمعة 17 مارس 2017 إلى الاثنين 20 مارس 2017
الموقع
دبي‎‎

كجزء من احتفالاتنا بعام التعاون الإبداعي 2017، فنحن نروّج لمبادرتين فيما يتعلق بالروائي روالد دال لتسليط الضوء على معرفة القراءة والكتابة والفنون المسرحية في المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة. 

سوف تأسرك التجهيزات والمشاهد الأخاذة ومجموعة الشخصيات المرحة

العمل مقتبس من قبل سام هولكروفت والموسيقى من تأليف آرثر دارفيل، وسوف ينبهر محبو أعمال دال بهذا الإنتاج المسرحي الصاخب، والتجهيزات التي تسلب الألباب ومجموعة الشخصيات المرحة. 

قابل المزارعين الوضيعين والمثيرين للاشمئزاز بشكل كبير بوغيس، وبرونس وبين بينما يحاولون خداع السيد فوكس الرائع، الذي يتميز بسرعة البديهة، بخططهم الماكرة وأدواتهم المدمرة. من سيفوز في النهاية – عائلة الثعالب أم مالكي الأرض البشر؟ تتعارك شخصيات روالد دال الاستثنائية حتى آخر لحظة. 

عرض تفاعلي ضخم ومشاهد وتجهيزات مذهلة، كما أن الأغاني جميعها مقتبسة من النص الأصلي لقصائد دال الماكرة.  إذا كنت من محبي روالد دال، فهذا العرض لك. 

سيد فوكس الرائع "Fantastic Mr Fox" هو عمل موسيقي مقتبس تم إنتاجه تكريماً لروالد دال في الذكرى المئوية لميلاده. وقد تم إحياء القصة من قبل الشركاء المنتجين: مسارح نافيلد ساوثامبتون وكيرف بروداكشن بالتعاون مع ليريك هاميرسميث. هذا وتلقى العمل استحساناً ونال شهرة بعد عرضه الأول على مسارح نافيلد ساوثامبتون. 

  • التواريخ: 17 و18 و20 مارس، الساعة 06:00 مساءً
  • مناسب: للأطفال بأعمار 5 فأكثر
  • وقت العرض: ساعتان (يتخللهما استراحة لمدة 15 دقيقة)
  • سعر التذاكر لعامة الجمهور: 150 – 200 درهماً إماراتياً. احجز تذاكرك
  • أسعار خاصة متوفرة للمدارس: تواصل مع dorisa@artforall.ae

الفعاليات ذات العلاقة

UK/UAE ٢٠١٧ UK/UAE 2017