Date
الاثنين 08 مايو 2017 -
19:00 إلى 22:30
الموقع
دبي‎‎

كجزء من فعاليات "UK/UAE 2017"، تستضيف الإمارات العربية المتحدة لأول مرة فنان "النينجا تيون" ساراثي كوروار. 

في هذه الحفلة الخاصة التي ستقام في "ذا فريدج"، سوف ينضم ساراثي على المسرح إلى موسيقيين مخضرمين من الإمارات هما عازف العود الأردني كمال مسلّم وآرون كيم (آكا تاسيت aka Tacit).

كما ستقدم يامتينغز (Yumtingz) الطعام في الجادة الخامسة من الساعة السابعة مساءً!

  • التذاكر: 50 درهماً إماراتياً، يمكن شراء التذاكر عبر موقع Platinumlist.net
  • تفتح الأبواب: 07:30 مساءً
  • يبدأ العرض: 08:00 مساءً

عن الإقامة 

تتمتع المملكة المتحدة بالمشاهد الموسيقية الأكثر تنوعاً وابتكاراً في العالم. فالموسيقى البريطانية تصل لجمهور دولي عبر نطاق عريض من الموسيقى بدءاً من الهندي والدابستيب والفلكلور وصولاً إلى موسيقى السول والالكترو وكل شيء فيما بينهما.

لقد تم اختيار ساراثي كوروار من بين مجموعة قوية من الموسيقيين الذين تم ترشيحهم من قبل خبراء مستقلين للحصول على هذه الإقامة في الإمارات العربية المتحدة. وعبر عكس مشاهد الموسيقى المعاصرة لكلا البلدين، فسوف تركز هذه الإقامة بشكل خاص على المواطن التي تلتقي وتندمج فيها الموسيقى، والوسائط، والتقنية والأشكال الأخرى من الفنون لإلهام العمل التجريبي والبصري السمعي بكافة أشكاله. 

"أشعر بالفخر والامتنان الشديدين لحصولي على هذه الفرصة لقضاء وقت في التعاون مع موسيقيين/فنانين في الإمارات العربية المتحدة. وأنا أتطلع لابتكار موسيقى جديدة تحتضن هوية معقدة ومركبة وتتحدى الأفكار الموجودة مسبقاً عن الموسيقى التقليدية المعاصرة". ساراثي كوروار

عن الفنان

ولد ساراثي كوروار في الولايات المتحدة وترعرع في أحمد آباد وتشيناي في الهند. بدأ في العزف على الطبلة عندما كان في العاشرة من عمره لكنه كان منجذباً نحو الموسيقى الأميركية التي كان يسمعها عبر الراديو. درس ساراثي وهو في السابعة عشر من عمره الطبلة تحت رعاية راجيف ديفاسثالي حيث قام بنقل مهاراته إلى مجموعة الطبول الغربية وبدأ بالعزف كموسيقي في جلسات التسجيل. وبعدها انتقل إلى لندن حيث تدرب كلاعب طبلة كلاسيكي تحت إشراف سانجو ساهاي، وحصل على ماجستير الموسيقى في الأداء من كلية الدراسات الشرقية والإفريقية SOAS).

في عام 2015، حاز ساراثي على جائزة ستيف ريد للابتكار وأطلق ألبومه الأول. وشملت الجائزة على منحة مالية للتطور من مؤسسة "بي آر إس PRS" وإرشاد من أمناء مؤسسة ستيف ريد: فور تيت، وفلوتينغ بوينتس، وجيلز بيترسون، وكورليس ونيك وودمانزي. ويدمج ألبومه الأول "من يوم إلى آخر Day to Day" الموسيقى الفلكلورية للمجتمع الشيدي في الهند (موسيقى تجمع بين المؤثرات الشرق إفريقية والصوفية والهندية) بالجاز والموسيقى الالكترونية. 

سوف ينضم كوروار إلى عرض "ذا فريدج" الذي يقدمه عازف العود الأردني كمال مسلّم، الذي يُعرف بدمجه للعالمين المنفصلين للجاز والموسيقى التقليدية العربية، وآرون كيم (أكا تاسيت aka Tacit)، وهو عازف تشيلو متمرس تحوّل إلى موسيقي الكتروني متميز. 

UK/UAE ٢٠١٧ UK/UAE 2017