لا بوهيم (La Boheme) - أوبرا ويلز الوطنية في دبي أوبرا

الخميس 09 مارس 2017 إلى السبت 11 مارس 2017
دبي‎‎

أوقات العرض:

  • الخميس 9 مارس – الساعة 08:00 مساءً
  • الأربعاء 10 مارس – الساعة 08:00 مساءً
  • السبت 11 مارس – الساعة 03:00 بعد الظهر

احجز التذاكر

سوف تُقدم أوبرا ويلز الوطنية عرض الأوبرا "لا بوهيم" للموسيقار جاكومو بوتشيني على مسرح دبي أوبرا. احجز تذاكرك اليوم. 

سوف تؤدي أوبرا ويلز الوطنية أحد أكثر عروض الأوبرا انتشاراً في العالم للموسيقار جاكومو بوتشيني "لا بوهيم" للمرة الأولى على مسرح دبي أوبرا.

تروي "لا بوهيم"، التي تدور أحداثها في باريس في الثلاثينيات من القرن التاسع عشر، قصة شاعر شاب، رودولفو، الذي يقع في حب خياطة اسمها ميمي. القصة مقبسة عن كتاب "مشاهد من الحياة البوهيمية" لهينري مورغر، وتعتبر أوبرا بوتشيني، أحد أعظم المؤلفين الموسيقيين في إيطاليا، تذكيراً جميلاً ومؤثراً للطبيعة الهشة لقلب الإنسان والحب. ويجمع إنتاح أنابيل آردن الدقيق والمتبصر، الذي أدته أوبرا ويلز الوطنية لأول مرة في 2012، بين الأجواء المثيرة وأنغام بوتشيني الراقية والمثيرة للمشاعر، ويأخذنا في رحلة تسلب الألباب من الحب والفقد. 

تحتفل أوبرا ويلز الوطنية بمرور 70 عاماً على تأسيسها وكجزء من عام التعاون الثقافي "UK/UAE 2017"، فإن عرضهم الأول على مسرح دبي أوبرا يَعِد بتقديم فعالية لا بد من رؤيتها لجميع عشاق الموسيقة والثقافة من كافة أنحاء دول الخليج وخارجها.

سوف يدعم المجلس الثقافي البريطاني أيضاً برنامجاً من أنشطة التعلم بالتعاون مع أوبرا ويلز الوطنية بحيث يشمل ورش عمل، ودروساً على أيدي الخبراء بالإضافة إلى البروفات العامة. 

شركاؤنا

أوبرا ويلز الوطنية هي فرقة الأوبرا الوطنية لويلز، وهي تقدم عروضاً حائزة على جوائز لأوبرا وحفلات مسرحية تجمع بين حس المغامرة  وأعلى درجة ممكنة من الجودة. 

تقدم دبي أوبرا عروض مدام بترفلاي (Madam Butterfly) ولا بوهيم (La Bohème) لبوتشيني تؤديها أوبرا ويلز الوطنية في موقعهم الجديد بدبي أوبرا، وهو مساحة مميزة فعلاً حيث أنه أول مسرح متعدد الاستخدامات للفنون الأدائية تم بناؤه في المدينة ويقع في قلب مدينة دبي. 

الفعاليات ذات العلاقة