بعد توجيهات الهيئة الصحية المحلية والحكومة ، اتخذنا خطوات لاستئناف اختبار IELTS في أبو ظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة. سيبدأ اختبار IELTS في العين اعتبارًا من 15 أغسطس 2020. الحجز مفتوح لاختبارات IELTS في هذه الإمارات.

سيتم استئناف الاختبار في الإمارات الأخرى كما هو موضح أدناه:

  1. عجمان - 15 أغسطس 2020
  2. الفجيرة - 15 أغسطس 2020

لقد فتحنا الحجز لمواعيد الاختبار المستقبلية. سنبدأ الاختبار بمجرد أن تسمح اللوائح المحلية بذلك.

يعقد المجلس الثقافي البريطاني في دولة الإمارات العربية المتحدة امتحانات "IELTS" بنموذجيها الأكاديمي والتدريب العام، إضافة إلى امتحانات "IELTS" للتأشيرات والهجرة (UKVI).

يمكنك الحجز لإجراء امتحان"IELTS"  معنا عبر الانترنت، أو في أحد مراكزنا المعتمدة.

عندما تحجز معنا ، يمكنك أن تكون على يقين من أنك ستجري الاختبار في مركز اختبار "IELTS" رسمي.

الامتحانات المتوفرة لدينا

الامتحان الرسوم الحجز
امتحان "IELTS" الورقي بنموذجيه الأكاديمي والتدريب العام 1,120 درهم إماراتي احجز الآن
امتحان "IELTS" الحاسوبي بنموذجيه الأكاديمي والتدريب العام 1,260 درهم إماراتي احجز الآن
امتحان "IELTS" للتأشيرات والهجرة (UKVI) بنموذجيه الأكاديمي والتدريب العام 970 درهم إماراتي احجز الآن
امتحان مهارات الحياة "IELTS Life Skills" المستويات A1 و B1 725 درهم إماراتي احجز الآن


تأكد من الآتي، قبل التسجيل في امتحانك

  • تأكد من توفر وثيقة إثبات هوية سارية المفعول (مثل جواز سفر أو بطاقة هوية شخصية) حيث أنك ستحتاجها عندما تسجل لامتحانك. يرجى العلم بأن المتقدمين للامتحان الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً عليهم توفير موافقة خطية من ولي الأمر أو الوصي حتى يتمكنوا من حجز مكان في الامتحان. 
  • قم بتحميل وقراءة كتيب تعليمات المتقدمين للامتحان الذي يحتوي على معلومات هامة حول شكل الامتحان، وأنواع الأسئلة والنتائج. يرجى العلم أننا لا نوصي بتقديم امتحان "IELTS" لمن هم دون 16 عاماً.
  • ادفع للامتحان. يمكنك دفع رسوم امتحانك إما الكترونياً عبر نظام التسجيل الالكتروني الخاص بالمجلس الثقافي البريطاني أو عبر التحويل المصرفي. (عدل حسب البلد – تفاصيل البنك). في القسم  المرجعي "Reference Section" الخاص بالدفع يرجى كتابة المعلومات التالية: [IELTS/ اسم العائلة / المدينة / تاريخ الامتحان]. إذا حجزت لامتحانك مع أي من شركائنا الرسميين، فيرجى الإطلاع على مواقعهم الرسمية لمزيد من المعلومات: 

كلية التقنية العليا

مجموعة المعارف

جامعة الإمارات العربية المتحدة

التأكيد على موعد امتحان "IELTS"

بعد استكمال عملية التسجيل، سوف يصلك إشعار يؤكد على وقت بدء امتحانك وعنوان مركز الامتحان.

قد يتم تحديد موعد امتحان المحادثة الخاص بك في نفس يوم إجراء الأقسام الأخرى من الامتحان، أو في يوم مختلف خلال سبعة أيام قبل أو بعد يوم انعقاد الامتحان الرئيسي. وسوف يرسل لك مركز الاختبار إشعاراً مسبقاً يؤكد على موعد اختبار المحادثة. 

وبعد التسجيل للامتحان، ستصلك أيضاً رسالة إلكترونية تلقائية تتضمن رموز الوصول إلى مواردنا الالكترونية المجانية: "Road to IELTS".

كما ستتلقى رقم الآيلتس المرجعي الخاص بك (IELTS Reference Number) للدخول إلى بوابة المتقدمين للامتحان. يرجى التأكد من إدراج بريدك الإلكتروني بالشكل الصحيح عند التسجيل لامتحانك.

لم تتمكن من العثور على موعد مناسب، اطلع على مواقع شركائنا الرسميين

يمكنك تقديم امتحان "IELTS" مع أي من شركائنا الرسميين حيث يوجد لديهم عدد من المراكز التي تتوفر فيها مواعيد وأماكن مختلفة لتقديم امتحان الآيلتس. تفضل بزيارة المواقع الإلكترونية لشركائنا الرسميين:

كلية التقنية العليا

مجموعة المعارف

جامعة الإمارات العربية المتحدة

إطلع أيضًا على: