نحن نوصي لمساعدتك في التحضير لامتحان "IELTS" بكتب الآيلتس التالية، ويمكنك شراؤها من نقاط التسجيل:

  • كتاب النصائح للنموذج الأكاديمي "Top Tips for IELTS Academic"- بسعر 120 درهماً إماراتياً

يحتوي هذا الكتاب على نصائح أساسية للمتعلمين حول الأجزاء الأربعة لامتحان "IELTS" الأكاديمي. ويتضمن أسطوانة مدمجة تحتوي على إرشادات، واختبارات وإجابات نموذجية تفاعلية، والدرجات الخاصة بالامتحان، فضلاً عن نموذج لاختبار المحادثة لتزويدك بفكرة واضحة عما ينبغي عليك القيام به عند تقديم الامتحان.

  • أهم النصائح للنموذج العام "Top Tips for IELTS General Training" – بسعر 120 درهماً إماراتياً

يحتوي هذا الكتاب على نصائح أساسية للمتعلمين حول الأجزاء الأربعة لامتحان "IELTS" العام. ويتضمن أسطوانة مدمجة تحتوي على إرشادات، واختبارات وإجابات نموذجية تفاعلية، والدرجات الخاصة بالامتحان، فضلاً عن نموذج لاختبار المحادثة لتزويدك بفكرة واضحة عما ينبغي عليك القيام به عند تقديم الامتحان.

  • مواد التدريب الرسمية "Official IELTS Practice Materials"- بسعر 100 درهم إماراتي

تتضمن هذه المواد نماذج للاختبارات الخاصة بجميع أقسام الامتحان بما فيها الاستماع، والقراءة، والكتابة، والمحادثة، فضلاً عن إجابات مرفق بها تعليقات الممتحنين، وأسطوانة مدمجة لاختبار الاستماع.

  • خطة عمل للنموذج الأكاديمي "Action Plan for IELTS Academic"– بسعر 80 درهماً إماراتياً

يعد هذا الكتاب بمثابة دليل قصير للدراسة الذاتية تم تقسيمه وفقاً لكل قسم من أقسام الامتحان ويتعرض لكل أنواع الأسئلة بالتفصيل. يوفر لك هذا الكتاب خطة عمل للحظات الأخيرة قبل الامتحان، إذ يتضمن أمثلة، وتمارين قصيرة، واستراتيجيات تساعدك في رفع درجتك النهائية في الامتحان. وتناسب هذه الخطة الطلاب الذين يرغبون في تحصيل درجة 6 فأكثر في الامتحان.

  • خطة عمل للنموذج العام "Action Plan for IELTS General Training"– بسعر 80 درهماً إماراتياً

يعد هذا الكتاب بمثابة دليل قصير للدراسة الذاتية تم تقسيمه وفقاً لكل قسم من أقسام الامتحان ويتعرض لكل أنواع الأسئلة بالتفصيل. يوفر لك هذا الكتاب خطة عمل للحظات الأخيرة قبل الامتحان، إذ يتضمن أمثلة، وتمارين قصيرة، واستراتيجيات تساعدك في رفع درجتك النهائية في الامتحان. وتناسب هذه الخطة الطلاب الذين يرغبون في تحصيل درجة 5 فأكثر في الامتحان.