التواصل بين الثقافات

هل تعمل في بيئة متنوعة ومتعددة الثقافات؟ هل تتعاون أو تشرف على زملاء من خلفيات ثقافية مختلفة؟ هل تسعى إلى توسيع أعمالك على الصعيد الدولي؟

أصبحت القدرة على العمل والتواصل في سياقات ثقافية مختلفة مهارة أساسية في عالمنا المترابط اليوم، ومهارة ضرورية بشكل خاص في المراكز العالمية المزدهرة مثل دولة الامارات العربية. لذلك، صمم المجلس الثقافي البريطاني برنامج التواصل بين الثقافات خصيصاً من أجل تزويد المشاركين بالفهم والتقنيات التي يحتاجون إليها من أجل العمل والتواصل والتعاون بفعالية أكبر مع أشخاص من ثقافات مختلفة.

ويرتكز هذا التدريب على خبرة المجلس الثقافي البريطاني التي لا تضاهى والتي تزيد على 80 عاماً في مجال بناء العلاقات الثقافية وتعزيز التواصل بين مختلف الثقافات حول العالم.

وقد تم تصميم دوراتنا، التي تجري وجهاً لوجه وتركز على الجانب العملي، بهدف تعزيز الوعي إزاء الثقافات وزيادة الثقة وتقوية المهارات الشخصية للمهنيين على كافة المستويات، ما يوفر لهم بالتالي مجموعة من المنافع على الصعيدين الشخصي والمهني.

ويستطيع المشاركون من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة التفاعلية اكتساب استراتيجيات يمكنهم على الفور تطبيقها في مكان العمل ليصبحوا أكثر فعالية أثناء التعاون والتواصل وبناء العلاقات مع أشخاص من خلفيات ثقافية مختلفة.

في هذا القسم