مدربي برنامج تواصل الثقافات

يتمتع مدربون برنامج تواصل الثقافات بالخبرات والمؤهلات في مجال تدريس الثقافات المتعددة.

لدينا المدربين المحليين لتقديم دورات مصممة خصيصا لاحتياجات عملك وضمان الحصول على أفضل النتائج لموظفيك.

مدربي برنامج تواصل الثقافات

أميليا مورينو

اكتسبت أميليا، من خلال خلفيتها في التسويق وتطوير الأعمال ضمن عدد من البلدان، خبرة مباشرة في مجال التحديات التي قد يواجهها المحيط المتعدد الثقافات.تعمل أميليا منذ ست سنوات كمدرّسة ومدرّبة ومهيئة، مع مجموعة متنوعة للغاية من الثقافات. يكمن موطن قوتها الرئيسي في التواصل وفي قدرتها على الاستجابة لحاجات الأشخاص الذين تعمل معهم.

تعرف على أميليا مورينو 

اميليا مورينو - من مدربي برنامج تواصل الثقافات

سينيدا ديرتا

سينيدا هي متخصصة كفوءة ومخضرمة في التدريب على التواصل بين الثقافات. تتميز بطلاقتها وبقدرتها على التواصل على مستوى عالٍ بلغات أربع هي الإنجليزية والرومانية والإسبانية والفرنسية وتشمل خبرتها المهنية ستة بلدان: المملكة المتحدة، وإسبانيا، وفرنسا، وإيطاليا، ورومانيا، وقطر.عملت في قطر على مجموعة من المهام والمشاريع التعليمية مع وزارة الخارجية وجهاز قطر للاستثمار وبورصة قطر وشركة حماية لخدمات الأمن وأوريدو، من بين كيانات أخرى.

تعرف على سينيدا ديرتا

سينيدا ديرتا - من مدربي برنامج تواصل الثقافات

محمود رضا

محمود رضا مدرّب دولي محترف معتمد يتمتع بـ 15 سنة من الخبرة المهنية الوطنية في مجالات متعددة من قطاعات السوق. عمل في شركة ضخمة متعددة الجنسيات تعنى بالاتصالات السلكية واللاسلكية مدة تسع سنوات، ما أتاح له العمل مع عدد من الفرق والأقسام ضمن محيط متعدد الثقافات ومع أكثر من 40 جنسية. من خلال هذه التجربة، إلى جانب تواصله عن بعد مع أشخاص من بلدان أخرى، أصبح محمود قادراً على تحديد تحديات التواصل عبر الثقافات، ومعالجة حاجات التعلّم الخاصة بالأفراد ذوي الخلفيات الشخصية والمهنية المختلفة.

تعرف على محمود رضا

محمود رضا - من مدربي برنامج تواصل الثقافات

أماني رشوان

أماني متمرّسة كفوءة ومخضرمة في مجال الموارد البشرية. تشمل مجالات خبرتها المهنية التوظيف، وعلاقات الموظفين، والتمرين والتدريب، كما أنها مولعة بشكل خاص بالترويج للفرص المتساوية، وبالتواصل بين الثقافات. من خلال خبرتها في مجال التدريب والتوجيه والتهيئة، استطاعت أماني أن تستخدم مجموعة من الأدوات لإشراك متدربين من خلفيات مختلفة، فتحرص على تلبية حاجاتهم أكان كأفراد أو كمجموعة أعضاء.

تعرف على أماني رشوان

أماني رشوان - من مدربي برنامج تواصل الثقافات